الأهلي يتفق على ضم الجامبي علي سوي مقابل 4 ملايين يورو

13-01-2020 كتب : المحرر

توصل أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، لاتفاق نهائي مع إدارة سيسكا صوفيا البلغاري، من أجل ضم الجامبي علي سُوي مهاجم الفريق، خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وكشفت مصادر مطلّعة، أن "توفيق" تواجد في بلغاريا من أجل التفاوض مع نادي سيسكا صوفيا لشراء خدمات المهاجم الجامبي.

وتمكّن مدير تعاقدات الأهلي من تخفيض الطلبات المادية للنادي البلغاري من خمسة ملايين إلى أربعة ملايين يورو، مقابل الاستغناء عن خدمات مهاجم الفريق للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

كانت إدارة النادي الأهلي قدمت عرضا مبدئيا بقيمة مليوني ونصف المليون دولار لضم اللاعب، ولكن النادي البلغاري طلب ثلاثة ملايين يورو، ثم رفع مقابل الاستغناء عن المهاجم الجامبي إلى خمسة ملايين يورو.

وارتفعت مطالب سيسكا صوفيا البلغاري بسبب تلقي النادي عدة عروض أخرى لشراء اللاعب بعدما تقدم الأهلي بعرضه المبدئي وقيمته 2.5 مليون دولار، وهو ما دفع أمير توفيق مدير التعاقدات للسفر فورا إلى بلغاريا أملا في تقليص الطلبات المادية الجديدة لنادي سيسكا صوفيا، وهو ما نجح في التوصل إليه بالفعل ليصبح المقابل الجديد هو دفع 4 ملايين يورو.

وستكون مدة تعاقد الأهلي مع مهاجم الفريق الجديد لمدة 4 مواسم ونصف، في انتظار نيل الموافقة النهائية من لجنة التخطيط في النادي والتي ستكون لها الكلمة النهائية.





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني