دولاب جديد لبطولات الأهلي لاستيعاب كل الدروع والكؤوس

25-12-2019 كتب : المحرر

قام مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بتطوير دولاب البطولات الخاص به بمقر النادي بالجزيرة، حيث أُجريت بعض التوسعات على دولاب النادي القديم الموجود بالمبني الاجتماعي، في محاولة لاستيعاب كل الكؤوس والدروع التي حصل عليها النادي منذ نشأته عام 1907.

ونشر الإعلامي أحمد شوبير، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، صورا لتجهيزات خاصة تُظهر إزالة المجلس للتصميم القديم للدولاب الذي كان يشمل بعض كؤوس ودروع النادي، وتصميم جديد لمحاولة إبراز أكبر عدد من الكئوس والدروع لأعضاء الجمعية العمومية بالنادي.

يتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 24 نقطة، بعد فوزه في كل مبارياته التي خاضها بالدوري حتى الآن، وكان آخرها الفوز على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل هدف.

ويخوض الأهلي السبت المقبل، مباراة هامة أمام فريق بلاتينيوم الزيمبابوي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأبطال الأفريقي، حيث يحتل المارد الأحمر المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، خلف النجم الساحلي التونسي، الذي يحتل صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي الهلال السوداني في المركز الثالث بنفس رصيد نقاط الأهلي، فيما يقبع بلاتينيوم الزيمبابوي في المركز الرابع دون أي نقاط.





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني