يغيب عن مواجهة بيراميدز.. شيكابالا يتمرد على الزمالك والحجة "نزلة برد"

11-12-2019 كتب : المحرر

أعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك غياب محمود عبد الرازق شيكابالا عن مواجهة الفريق أمام بيراميدز المقرر لها غدا الخميس لإصابة اللاعب بنزلة برد.

وكشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، حقيقة غياب اللاعب عن مباراة الفريق أمام بيراميدز، قائلا: إن شيكابالا يعاني من نزلة برد لكنها لا تستدعي غيابه عن قائمة الفريق، موضحا أنه غاضب بسبب تهميشه في مباراة أول أغسطس الأنجولي الأخيرة.

وأشار المصدر إلى أن شيكابالا غاضب بسبب مشاركته ما يقرب من 10 دقائق فى مباراة بطل أنجولا والتي فاز بها الأبيض بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري.

ويلتقى فريق الكرة بالقلعة البيضاء، في السابعة والنصف من مساء غدٍ نظيره بيراميدز على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة ببطولة الدوري الممتاز.

قائمة الزمالك لمباراة الغد تضم في حراسة المرمى محمد عواد ومحمد أبو جبل، وفي خط الدفاع: محمود علاء، محمد عبد السلام، محمد عبد الغني، حازم إمام، ومحمد عبد الشافي. وفي الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، محمد حسن، أحمد سيد زيزو ، يوسف إبراهيم "أوباما"، مصطفى فتحي، أشرف بن شرقي، محمد أوناجم، إسلام جابر. وفي الهجوم: مصطفى محمد وعمر السعيد.

ويغيب عن المشاركة في اللقاء محمود عبدالرازق "شيكابالا"، عبد الله جمعة، محمود جنش، محمود الونش، محمود عبد العزيز، خالد بوطيب للإصابة، كما جرى استبعاد كريم بامبو ومحمد عنتر لأسباب فنية، وحمدي النقاز بعد فسخ تعاقده مع النادي من جانب واحد.





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني