مرتضى منصور يكشف السبب الحقيقي لإقالة ميتشو عن القيادة الفنية للفريق

09-12-2019 كتب : المحرر

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، سبب رحيل الصربي ميتشو المدير الفني للفريق، خلال الفترة الماضية، والتعاقد مع الفرنسي كارتيرون بدلا منه.

ونشر رئيس الزمالك، فيديو بصحبة "ميتشو"، عبر الموقع الرسمي لنادي الزمالك، وقال: "كنت أريد استمرار ميتشو في تدريب الزمالك، ولكن دعم اللاعبين له بعد الخسارة أمام مازيمبي تسبب في رحيله".

وأكمل رئيس الأبيض: "دعم لاعبي الفريق للمدير الفني أحرجنا، خاصة وأن لا يمكن أن يتحكم اللاعبين في بقاء أو رحيل مدير فني، وكان الأفضل دعمه بالجهد داخل الملعب، وتحقيق الانتصارات بدلا من دعمه عبر السوشيال ميديا".

وأضاف "منصور": "قررنا رحيله بالاجماع مع جميع أعضاء المجلس، خاصة وأن استمراره كان فيه خطورة على المجلس، وسيصبح موجود بسبب اللاعبين فقط، مؤكدا أنه سيأتي إلى النادي الأبيض بعد 30 عاما واحد يقول أن حفيد ميتشو أو قريب ميتشو الثاني عشر".

وأوضح: "فسخنا العقد مع المدير الفني بالتراضي، ونتمنى له التوفيق في أي نادي خلال الفترة المقبلة، وهو مدير فني محترم".

جدير بالذكر الزمالك قرر إقالة الصربي ميتشو، من تدريب الفريق، بعد الخسارة أمام إنبي، ثم أمام مازيمبي، في الجولة الأولى من دوري أبطال أفريقيا، اتفق مع مجلس إدارة الزمالك، على الشق المادي المتعلق بمستحقاته، وكذلك الشرط الجزائي، وتولى تدريب الفريق الأبيض، في الوقت الحالي الفرنسي كارتيرون.





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني