بعد فسخ تعاقده مع الزمالك.. النجم الساحلي ينفي التعاقد مع حمدي النقاز

02-12-2019 كتب : المحرر

كشف مصدر مسؤول بنادي النجم الساحلي التونسي، حقيقة استعادة النادي لخدمات حمدي النقاز، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والذي أعلن فسخ تعاقده مع النادي الأبيض، اليوم الإثنين.

وأكد المصدر خلال تصريحات صحفية أنهم علموا بفسخ تعاقد اللاعب مع الزمالك عبر وسائل الإعلام، ولكن لم يفكروا حتى الآن في استعادة خدماته، وكل ما يتردد عار تماما من الصحة.

كان حمدي النقاز قد أعلن عن فسخ تعاقده مع نادي الزمالك من طرف واحد لعدم الحصول على مستحقاته خلال الأربعة أشهر الماضية، كما أنه تقدم بشكوى ضد النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للحصول على مستحقاته المتأخرة.

ونشر حمدي النقاز "ستوري" في الساعات الأولى من صباح اليوم عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور "إنستجرام" يعلن فيه فسخ تعاقده، كتب فيه: "جرى فسخ العقد مع نادي الزمالك من طرف واحد وذلك لعدم دفع مستحقاتي المالية وليس لشهر ولا اثنين، أشكر الجماهير الكبيرة لمساندتها وحظ موفق لأصحابي وإخواتي.. حمدي النقاز".

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يوم السبت الماضي، أمام مازيمبي بثلاثة أهداف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما في افتتاح مباريات المجموعة الأولى لدوري أبطال أفريقيا.





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني