كارتيرون يقترب من خلافة الصربي ميتشو في الزمالك

02-12-2019 كتب : المحرر

اقترب نادي الزمالك من إسدال الستار على فترة تولي الصربي ميتشو مقاليد القيادة الفنية للفريق، بعد تردي نتائجه بالهزيمة في الدوري أمام إنبي والخسارة بثلاثية نظيفة في دوري الأبطال أمام مازيمبي الكونغولي، حيث أنهى الزمالك الاتفاق مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي والعين الإماراتي، لتولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، خلفا للصربي ميتشو الذي سيتم توجيه الشكر له خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأكد مصدر داخل النادي الأبيض، أن مرتضى منصور رئيس النادي أنهى جميع الاتفاقات مع المدير الفني الفرنسي، وتم الاتفاق على المقابل المالي والجهاز المعاون، على أن يصل إلى القاهرة خلال ساعات لتولي المسؤولية بشكل رسمي.

ويتمسك رئيس الزمالك بالتعاقد مع "كارتيرون"، نظرا لمعرفته الكاملة بالكرة الأفريقية وعلى رأسها الدوري المصري، بعد توليه تدريب فريقي الأهلي ووادي دجلة في مصر، فضلا عن الحصول على دوري أبطال أفريقيا مع مازيمبي الكونغولي.

ومن المنتظر أن يوجه النادي الأبيض الشكر للصربي ميتشو، اليوم الاثنين، بعد عقد جلسة معه لتقليل الشرط الجزائي الموجود في عقده والمقدر بثلاثة أشهر، والذي يصل إلى 240 ألف دولار في حالة فسخ التعاقد من جانب النادي، حيث يرغب رئيس الزمالك في إنهاء العقد بالتراضي.

ويصل كارتيرون مساء اليوم إلى القاهرة من أجل توقيع العقد بشكل رسمي مع القلعة البيضاء لتولي القيادة الفنية للفريق خلفا لميتشو.





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني