مختار: وفرنا 250 طنا من الكلور.. ولن نترك مكانا دون تطهير

21-03-2020 كتب : المحرر

اجتمع الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم، مع ممثلي الغرفة التجارية والمجتمع المدني بالدقهلية، لاستعراض آليات تكثيف العمل والمشاركة المجتمعية في التصدي لفيروس كورونا، بحضور هيثم الشيخ، نائب المحافظ، وسعد الفرماوي، السكرتير العام، ومنال الغندور، السكرتير المساعد، والمهندس أحمد رعب، رئيس مجلس إدارة الغرفة، وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من أعضاء منظمات المجتمع المدني بالدقهلية.

وخلال الاجتماع، قال محافظ الدقهلية إن المسؤولين لن يتركوا مكانًا دون تطهير، مشيرًا إلى زيادة عدد ماكينات الرش لتغطي كافة المراكز والقرى، وذلك ضمن إجراءات مجابهة فيروس كورونا، موضحا أنه تم توفير الكميات المطلوبة من الكلور اللازم لعمليات التطهير بما يزيد عن 250 طنًا، وذلك بمساهمات المجتمع المدني.

وأضاف "مختار" أن الدولة بذلت جهودًا متميزة خلال موجة الطقس السيئ، واليوم تبذل جهودًا مميزة، وتتعامل باحترافية في التصدي لفيروس كورونا.

وأشار "مختار" إلى أن الدقهلية دائما تضرب أروع النماذج في المشاركة المجتمعية وإحساس أهلها بالمسئولية تجاه الوطن، وأكد على أن الغرفة التجارية أحد اذرع المحافظة لتنفيذ مشروعات وتوفير خدمات.

وأكد محافظ الدقهلية على أن تضافر جهود كافة منظمات المجتمع المدني مع الجهاز التنفيذي للدولة في التصدي لفيروس كورونا واجبنا جميعًا، مؤكدا أننا سنتخطي الأزمة بتكاتف الجميع ومشاركة المجتمع المدني ووعي أبناء مصر .

ووجه محافظ الدقهلية بضرورة التنسيق الكامل بين الصحة والزراعة وشركة مياه الشرب في تنفيذ عمليات الرش في الشوارع الرئيسية والمناطق الواسعة، على أن تقوم ماكينات الرش الصغيرة والتي تم توفير 250 ماكينة منها من إحدى الشركات برش الأماكن الضيقة والمغلقة.





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني