مختار يأمر بتوفير مأوى لمواطن شاهده نائما أسفل كوبري بالمنصورة

09-03-2020 كتب : المحرر

أمر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم، بتسكين مواطن بلا مأوى، بأحد دور الرعاية، بعد أن شاهده نائمًا أسفل كوبري الهابي لاند بالمنصورة، أثناء عودته من جولة مفاجئة من ميدان الشيخ حسانين، برفقة اللواء أسامة حامد، رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالدقهلية.

وعلى الفور، استدعى المحافظ وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال تسكين المواطن بأحد دور الرعاية، وتقديم كل أوجه العناية والدعم، ضمن توجيهاته برعاية وحماية الحالات بلا مأوى في مختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة.

وأكد "مختار" على تقديم الدعم الكامل لكل المستحقين والأكثر احتياجا، وتوفير الخدمات المطلوبة لأبناء الدقهلية، الذين يستحقون منا كل العطاء والبذل.

كان محافظ الدقهلية في أول جولة له في الشارع بعد توليه المنصب، شاهد شخصين بلا مأوى ينام كل واحد منهما في مكان مختلف في شارع الجيش بالمنصورة، وترجل  المحافظ من سيارته، وتوجه إليهما، واستمع إليهما للتعرف على أوضاعهما المعيشية والاستماع لمطالبهما.

وأكد على ضرورة توفير كل مستلزمات المعيشة الكريمة لهم، وعلى الفور جرى إلحاقهم بمؤسسة رعاية كبار السن بنبروه، مشددا على أنه لن يكون هناك مواطن بلا مأوى، في شوارع الدقهلية.





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني