"إلى الجنة يا شهيد".. الآلاف يشيعون جنازة الشهيد حشيش بشربين

10-02-2020 كتب : المحرر

في مشهد جنائزي مهيب، ودعت مدينه شربين والقرى المجاورة لها بمحافظة الدقهلية، اليوم، جثمان الشهيد الملازم أول أحمد رضا حشيش، والذي استشهد أثناء أداء واجبه الوطني في شمال سيناء إثر إحباط هجوم إرهابي.

وشهدت جنازة الشهيد مشاركة الآلاف من أهالي مركز شربين الذين استقبلوا الجثمان الطاهر بالزغاريد والهتافات "يسقط يسقط الإرهاب، لا اله إلا الله الشهيد حبيب الله"، وصاحب زغاريد السيدات ترديدهن: "إلى الجنة يا عريس".

 وقال رضا حشيش، والد الشهيد، موجه عام بالتربية والتعليم على المعاش، إن ابنه فرد من الآلف الذين ضحوا بحياتهم من أجل الوطن، مطالبا بالقصاص للشهداء ولدمائهم البريئة الطاهرة.

كان العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة، أعلن عن إحباط هجوم إرهابي على أحد الارتكازات الأمنية بشمال سيناء، وقال في بيان صحفي أمس، إنه في تمام الساعة الخامسة مساء الأحد، تمكنت عناصر القوات المسلحة من إحباط هجوم إرهابي على أحد الارتكازات الأمنية بشمال سيناء.

وأضاف البيان: "ونتيجة ليقظة عناصر التأمين تمكنت قوة الارتكاز الأمني من التصدي للعناصر الإرهابية والاشتباك معها والقضاء على 10 أفراد إرهابيين، وتدمير عربة دفع رباعي تستخدمها العناصر الإرهابية، ونتيجة لتبادل إطلاق النيران تم إصابة واستشهاد ضابطين و5 درجات أخرى".





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني