افتتاح مركز خدمة عملاء المصرية للاتصالات بالمنصورة

06-02-2020 كتب : المحرر

افتتح الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات، اليوم، مركز خدمة العملاء الخاص بالشركة المصرية للاتصالات، في مدينة المنصورة، أمام مبنى المحافظة.

وتوجه الوزير يرافقه الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وقيادات شركة للمصرية للاتصالات، وعدد من نواب البرلمان مترجلين من الديوان العام للمحافظة إلى مركز الخدمة لتفقد أماكن تقديم الخدمة. ووجه الوزير موظفي المركز بضرورة الاهتمام بالعملاء، قائلا :"أتمني أن يكون هذا المركز أحسن فرع في الشركة".

وأشاد وزير الاتصالات بتطوير البنية التحتية للاتصالات بجميع مراكز ومدن محافظة الدقهلية، بما يتناسب مع السرعة المطلوبة لتقديم الخدمات للمواطنين، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بضرورة تعميم مشروع التحول الرقمي في كافة المحافظات.

من جانبه، أكد محافظ الدقهلية على التعاون والدعم الكامل لمشروع التحول الرقمي الذي أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي، لسرعة تقديم الخدمة للمواطنين والتعاون التام بين جميع مؤسسات الدولة .

وحرص العاملون بالفرع على التقاط صور مع الوزير، الذي يزور محافظة الدقهلية لافتتاح وتفقد عدد من مشروعات التحول الرقمي والخدمات البريدية بمدينة المنصورة وطلخا، بجانب مشاركته فى مؤتمر بجامعة المنصورة لتعظيم التعاون بين المحافظة والجامعة والوزارة في مجال الاتصالات والتعليم عن بعد.





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني