بشرى من الرئيس السيسي لأهالي الدقهلية في العيد القومي للمحافظة

02-02-2020 كتب : احمد ابو

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية عن بشرى سارة لابناء محافظة الدقهلية بمناسبة الاحتفالات بالعيد القومي تتمثل في اعتماد الرئيس عبدالفتاح السيسي مبلغ 200 مليون جنيه لمشروعات الطرق والرصف على مستوى مراكز ومدن وقرى المحافظة.

واكد المحافظ ان نواب البرلمان بالمحافظة شركاء أساسيون مع الجهاز التنفيذى فى تحقيق مطالب واحتياجات ابناء الدقهلية من الخدمات لدى الوزارات المعنية والهيئات المركزية، حيث استعرض خلال اللقاء عددا من مشروعات التطوير والتحديث من اجل تحقيق إرضاء المواطنين مشيرا الى منظومة النظافة التى تم دعمها بعدد 21 سيارة مكنسية وعدد 5000 صندوق للقمامة وعدد 2000 أداة من ادوات النظافة سيتم تدشينها خلال احتفالات المحافظة بعيدها القومى خلال فبراير الجارى .

وأشار الى أن مبادرة حياة كريمة التى اطلقها رئيس الجمهورية والتى اختارت قرية اولاد صبور بالعصافرة بالمطرية لتنفيذ المبادرة بها للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالقرية  مشيرا الى ان المبادرة خصصت  18 مليون جنيه لهذا الغرض.

وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة التعاون والتنسيق الكامل بين جميع النواب ومع الوزارات والهيئات المركزية للعمل على تلبية كافة المطالب للمواطنين فى قطاعات الخدمات المختلفة .

 





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني