رفع حالة الطارئ.. انهيار جزئي بشاطئ جنابية ميت سلسيل

15-01-2020 كتب : المحرر

انهار البر الأيسر لجنابية ميت سلسيل الأولى المتفرعة من ترعة الجوابر، بجوار حي السلام، بمحافظة الدقهلية، اليوم، وبلغ عرض الانهيار 3 أمتار من الشاطئ، وبطول 350 مترا.

انتقل المهندس السيد أحمد عبد السلام، رئيس مركز ومدينة ميت سلسيل، وقرر رفع حالة الطوارئ بالمنطقة، واستدعى كلا من المهندسة سماح البدري، مدير هندسة ري شرق المنزلة، والمهندس جمال العزازي، مدير البيئة والمخلفات الصلبة، وفريق عمل هندسة كهرباء ميت سلسيل وقسم الإنارة والكهرباء برئاسة المركز وفريق عمل تقليم أفرع الأشجار.

من جانبها، بدأت الأجهزة المعنية في التعامل مع الانهيار؛ فتم قطع الكهرباء مؤقتا عن المنطقة،  نظرا لميل بعض الأعمدة بجوار الشاطئ مما يسبب خطورة على حياة المواطنين.

ووفقا لبيان رئاسة مركز ميت سلسيل، فقد تم تجهيز موقع مقابل بجوار المنازل، وتم نقل 2 أعمدة كهرباء كانت موجودة بالشاطئ المنهار بواسطة فريق عمل هندسة كهرباء ميت سلسيل وقسم الكهرباء والإنارة برئاسة المركز وسيارة الكهرباء الهيدروليكية، وجاري التجهيز لنقل 3 أعمدة أخرى بجوار الشاطئ للجهة المقابل، كما تم تقليم الأشجار الموجودة بالشاطئ المنهار 4 أشجار والتي أصبحت معرضه السقوط.

كما استدعت رئاسة المركز حفارا بواسطة هندسة ري شرق المنزلة، وتم تكريك الانهيار بالكامل وعمل انحدار بالشاطئ لفتح الطريق أمام المركبات والمارة وحرصا على سلامة المواطنين.

وأكد رئيس المركز أنه جاري التنسيق مع الجهات المختصة لوضع حل جذري لهذا الطريق، نظرا لحيويته، خاصة مع قرب من الانتهاء من تجهيز ملعب مركز شباب ميت سلسيل وحرصا على سلامة المواطنين.         





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني