محافظ الدقهلية يفي بوعده.. مكافأة مالية 110 آلاف جنيه لنادي المنصورة

24-12-2019 كتب : احمد ابو

 

أكد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، صرف مكافأة مالية لنادي المنصورة قدرها 110 آلاف جنيه من المجتمع المدني وإحدى الجهات المانحة تشجيعًا لهم على فوزهم في مباراة مالية كفر الزيات.

وتمكن فريق نادي المنصورة من تحقيق فوز مستحق على فريق مالية كفر الزيات «2/صفر» في المباراة التي أقيمت بإستاد المنصورة الرياضي وحضرها الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية كأول محافظ يحضر مباراة للنادى منذ فترة طويلة.

وأعرب المحافظ على فخره واعتزازه بلاعبي فريق نادي المنصورة لفوزهم الساحق في المباراة، وقال: «لقد أثبتم للجميع أنكم على قدر المسؤولية وعلى قلب رجل واحد وأنكم تستحقون كل تقدير واحترام من شعب الدقهلية».

وقال: «لن أترك مباراة لفريق نادي المنصورة مقامة على أرض الدقهلية إلا وسأتواجد فيها مع اللاعبين وكما وعدت من قبل كل الدعم المعنوي واللوجستي والمادي لنادي المنصورة حتى يعود إلى عصره الذهبي في تحقيق الانتصارات والبطولات».

 

وأعرب لاعبو فريق نادي المنصورة عن سعادتهم بمشاركة محافظ الدقهلية لهم في مباراة اليوم، وتعالت أصوات الجماهير بالهتافات قائلين: «وشك حلو يا مختار» و«صباح الخير صباح النصر عندنا أفضل محافظ في مصر».

وحضر المباراة المهندس حاتم المير، رئيس مجلس إدارة نادي المنصورة، والنائبان أحمد الشرقاوي وفوزي فتي، أعضاء مجلس النواب والمهندس أحمد رعب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية وعدد من الشخصيات العامة.





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني