مياه الأمطار تغرق شوارع المنصورة وطلخا.. وهذا ما طلبه المحافظ

09-12-2019 كتب : احمد ابو

 

تمكنت معدات حي شرق المنصورة، من سحب مياه ال أمطار من شارع سعد زغلول، شارع قناة السويس أمام معسكر جديلة، شارع الجيش، أسفل كوبري القطار بشارع الجمهورية، وتسليك بالوعات الصرف، كما قامت معدات رئاسة مدينة طلخا بشفط وكسح تجمعات المياه من شارع كامل ليلة وتقسيم بهاء، والتجمعات البسيطة داخل نطاق مدينة طلخا.

وةجه الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية تكليفاته إلى رؤساء المراكز والمدن والأحياء، التي تعرضت لسقوط الأمطار، بالتوجود الميداني على مدار الساعة، ومتابعة حالة الشوارع، والتأكد من رفع تجمعات المياه، وقيام سيارات الكسح وشفط المياه بالعمل في جميع الشوارع، والتأكد من صرف المياه على بلاعات الصرف.

كما وجه المحافظ بضرورة التأكد من سلامة أعمدة الإنارة، وكشافات الإضاءة، ومراجعة مستوى الإضاءة العامة بمختلف الشوارع الرئيسية والفرعية، ورفع الإشغالات التي تعوق حركة السير والمرور بالشوارع.

وتمكنت معدات حي شرق المنصورة، من سحب مياه ال أمطار من شارع سعد زغلول، شارع قناة السويس أمام معسكر جديلة، شارع الجيش، أسفل كوبري القطار بشارع الجمهورية، وتسليك بالوعات الصرف، وفي مدينة طلخا، قامت معدات رئاسة المدينة بشفط وكسح تجمعات المياه من شارع كامل ليلة وتقسيم بهاء، والتجمعات البسيطة داخل نطاق مدينة طلخا.

 





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني