ميت سلسيل تنهي الدور الاول بخماسيه في ميت مزاج

25-11-2019 كتب : احمد مجاهد

في ختام الدور الاول بمسابقه دوري مراكز الشباب للمجموعه الاولي ,فازت ميت سلسيل علي ميت مزاج بخمسه اهداف مقابل هدف وذلك في المباراه الختاميه للدور الاول التي جمعت الفريقين علي ملعب الجماليه .

حيث سجل اهداف المباره كل من علي ثروث هدفين واحمد الصديق وعمرو جعطيط وعمر علي , وبذلك تحتل ميت سلسيل المركز الثاني في المجموعه برصيد 9 نقاط خلف المتصدر منشاه عبد الرحمن برصيد 13 نقطه .

وصرح شريف نبهان مسعد رئيس مجلس اداره مركز شباب ميت سسيل بانه يقدم كل الدعم والشكر للجهاز الفني واللاعبين واضاف بانه سعيد بالفوز في المباراه الثانيه علي التوالي وكسر حاجز التعادل في المباريات السابقه , واضاف بانه يعد جماهير ميت سلسيل ببناء فريق شاب مدعم بعناصر من الخبره يستطيع المنافسه العام القادم .

وافاد ايمن سعد المدير الفني بانه سعيد بالفوز وانه كان علي ثقه كبيره في لاعبيه في تحقيق الفوز للمباراه الثانيه علي التوالي وانهم علي قدر عال من الكفائه ويبذلون كل ما في جهدهم لتحقيق الفوز و ان كل ما واجهناه خلال المباريات السابقه كان سوء توفيق , واضاف بانه يوجد الشكر لمجلس الاداره علي دعمهم المستمر للفريق لتحقيق حلم جماهير ميت سلسيل العاشقه للرياضه وكره القدم .





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني