تمريض كفر الشيخ ، تحصل على المركز الاول فى احتفالية اليوبيل الفضى لجامعة المنصورة

07-09-2019 كتبت : منى عبد الحميد

شاركت جامعة كفر الشيخ، برئاسة الدكتورعبدالرازق دسوقي، رئيس الجامعة، ممثلة في وفد طلابي من كلية التمريض، في مسابقات الاحتفال باليوبيل الفضي، لإنشاء كلية التمريض جامعة المنصورة، بإشراف الدكتورة مها أبو جازية، عميد الكلية، والدكتور صباح أبوالفتوح محمد، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور محمد محسن، المشرف على الفريق.
 
وحقق الطالب محمد السيد من فريق كلية تمريض جامعة كفر الشيخ، المركز الأول في مسابقة حفظ وتلاوة القرآن الكريم، وحققت الطالبة رحمة رمضان المركز الأول في مسابقتي الخط العربي والفنون التشكيلية، كما حقق الطالب عبدالله المزين، المركز الثالث في مسابقة الشعر، وحقق الطالب أحمد عماد المركز الثالث في المسابقة البحثية.
 
كما فاز فريق كلية تمريض جامعة كفر الشيخ بالمركز الثالث في مسابقة مجلة الحائط بمشاركة الطالب عمر عاطف، والطالبتين رحمة رمضان وشيماء شرف، والمركز الثاني في منافسات بطولة كرة القدم الخماسي.
 
وقال رئيس الجامعة، إن الإدارة العامة لرعاية الشباب في الجامعة تتولى إعداد البرامج المختلفة، للمشاركة في منافسات الفعاليات الرياضية وجميع الأنشطة والإشراف على إعداد وتشكيل فرق الجامعة، مضيفا أن الجامعة تهتم وتدعم برامج تنمية المهارات الرياضية لطلابها وتوسيع قاعدة المشاركين والممارسين للنشاط الرياضي، بإشراف المختصين من أصحاب الخبرة الفنية لدعم الطلاب الرياضيين للاستمرار في تفوقهم.




إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني