هداية ملاك تخوض انتخابات لجنة اللاعبين بالاتحاد العالمي للتايكوندو

27-04-2019 كتبت : رشا سامى

تخوض هداية ملاك، لاعبة المنتخب الوطني للتايكوندو انتخابات لجنة اللاعبين بالاتحاد العالمي للتايكوندو المقرر إقامتها على هامش بطولة العالم خلال الفترة من ١٤ إلى ١٨ مايو المقبل بمانشستر ببريطانيا.

و تخوض صاحبة برونزية أولمبياد ريو الانتخابات في مواجهة مجموعة من أفضل لاعبي العالم في التايكوندو. حيث يتنافس على مقعدي لجنة اللاعبين ١١ رياضي و هم : المصطفى السيد من السودان، و بنجامين هينس من بريطانيا، و ستيفان لامبدين من الولايات المتحدة الأمريكية، و إيدينا بريجيتا من المجر، و إيرينا رومولدانوفا من اوكرانيا، و جينجيو وو من الصين، و كيم وين من ماليزيا، و لوسيا زانينوفيتش كوزمانيك من كرواتيا، و ناجيا راسول من باكستان، و نيكيتا جلاسنوفيتش من كرواتيا، بالإضافة إلى هداية ملاك من مصر.

و يقام التصويت يوميًا خلال الفترة من ١٤ إلى ١٨ مايو المقبل من الساعة العاشرة صباحًا و حتى الساعة ال ١٢ مساءًا في صالة الوزن ببطولة العالم المقامة في مانشستر ببريطانيا. و المرشحان اللذان سيحصلان على أعلى عدد أصوات (للرجال و للسيدات) سيتم الإعلان عن ترشيحهما كأعضاء بلجنة اللاعبين في اليوم الأخير من منافسات بطولة العالم.

الجدير بالذكر أن هداية ملاك تتواجد حاليًا في صربيا ضمن معسكر الإعداد الخاص بها مع المنتخب الصربي تحت قيادة المدير الفني دراجان جوفيك الذي تتدرب هداية تحت قيادته منذ العام الماضي على نفقة الرعاة.

و تستعد هداية لخوض منافسات بطولة العالم.





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني