وزيرا الرياضة والاوقاف ومحافظ شمال سيناء في جولة تفقدية بمدينة العريش

26-04-2019 كتبت : رشا سامى

إحتفالا بأعياد تحرير سيناء قام اليوم الجمعة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف، واللواء محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، بجولة تفقدية بمدينة العريش، تفقدوا خلال الجولة معرض إنتاج أرض سيناء فى مقر المدينة الشبابية بالعريش، ويضم المعرض العديد من المنتجات الزراعية ومنتجات الأسر المنتجة، وأدى السادة الوزراء يرافقهم محافظ شمال سيناء صلاة الجمعة، حيث تضمنت خطبة ألقاها وزير الأوقاف وذلك بمسجد المدينة الشبابية والتي جاءت تحت عنوان "أسس بناء الأوطان ومحاربة الشائعات".

كما تضمنت الجولة تفقد إستاد العريش الرياضي، والصالة المغطاة، وتم مشاهدة عدد من العروض الرياضية من فنون لعبة الكاراتيه والجمباز، وكذلك عرض خاص من الفنون الشعبية والتراثية .

وفي هذا الصدد أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على إهتمام القيادة السياسية بأبناء محافظة شمال سيناء هذه البقعة الطاهرة من أرض مصر، مشيرا الى أن خطة الوزارة تتضمن العديد من الأنشطة الشبابية والرياضية لأبناء المحافظة.

وأوضح صبحي أنه سيتم تنظيم معرض خاص لأبناء محافظة شمال سيناء لعرض كافة المنتجات اليدوية والحرفية، بمركز شباب الجزيرة، مؤكدا أيضا على عمل ملتقى رياضي كبير يضم عدد من الالعاب والعروض الرياضية، وإستضافة كل الفرق الرياضية التي تمثل محافظة شمال سيناء في مختلف الالعاب الرياضية.





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني