20 مركز شباب يستقبل المواطنين للاستفتاء

22-04-2019 كتبت : رشا سامى

استقبل 20 مركز شباب المواطنين للادلاء باصواتهم علي التعديلات الدستورية بمحافظة الشرقية لليوم الثاني علي التوالي ، وهم مركز شباب كفر حماد ، كفر ابراش ، دهمشا ، نزلة العرين ، المشاعلة ، الاحراز ، الرحمانية ، فراشة ، السلطان غريب ، السواقة ، العلوية ، المسلمية ، الغار ، تل حوين ، كفر المحمودية ، المحمودية ، الشوادفى ، كفور نجم ، الكيلانية ، نادى الابراهيمة .

كما وجه وزير الشباب والرياضة بتوفير كافة الخدمات وتسهيل دخول المواطنين لمراكز الشباب التي يوجد بها لجان انتخابية للاستفتاء حيث يشارك عدد161 مركز شباب فى لجان الاستفتاء .

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قد كلف الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني وجميع مساعدي ومعاوني الوزير لمتابعة سير عملية التصويت في مراكز الشباب والأندية التابعة للوزارة وإدارة مجموعات الشباب التي تنتشر في جميع أنحاء الجمهورية بالمدن والقرى لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية في التصويت على التعديلات الدستورية ومساعدة من يحتاج منهم إلى مساعدة.

يذكر ان وزارة الشباب والرياضة اطلقت حملة " الكلمة كلمتك بالتعاون مع شباب مبادرة "شباب يدير شباب " خلال الفترة من ١٣ إلى ٢٢أبريل الجاري وذلك لتعريف كافة الموطنين على مستوي المحافظات بالتعديلات الدستورية وتوعيتهم بأهمية المشاركة الإيجابية الفعالة في عملية الاستفتاء .





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني