" الدلتا " تطلق حملة المشاركة " مسئولية من اجل مصر" لحث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء

14-04-2019 كتبت : ايمان محمود

أطلقت جامعة وأكاديمية الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، بمحافظة الدقهلية حملة "المشاركة مسئولية من اجل مصر"

لحث الطلاب والمواطنين على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية برعاية الدكتور محمد ربيع ناصر، رئيس مجلس الأمناء، والمهندس اسامة ربيع، نائب رئيس مجلس الامناء.

ونشرت الجامعة، أعداد كبيرة من اللافتات لحث المواطنين على المشاركة في التعديلات الدستورية بشوارع مدينة المنصورة تضمنت عبارات" نعم للتعديلات الدستورية"،" المشاركة مسئولية من أجل مصر".

ومن جهته قال الدكتور محمد ربيع ناصر، رئيس مجلس أمناء جامعة واكاديمية الدلتا، ان المؤسسة تؤدي دورها المجتمعي بحث المواطنين على النزول الى الاستفتاء والمشاركة بكل قوة في الاستحقاق الدستوري.

واكد رئيس مجلس الامناء على أهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، خاصة وأنها تواجه هجومًا من أعداء الوطن الذين يطلقون الشائعات المغرضة لإثارة البلبلة، مما يتطلب منا التكاتف جميعا حتى تمر سفينة الوطن بسلام.

وحث ربيع، أبناءه من طلاب وطالبات جامعة وأكاديمية الدلتا، على المشاركة في صناعة مستقبل مشرق لبلدهم، يحصدون ثماره قريبا. مؤكدا أن الهدف الأول والأخير هو الصالح العام للدولة المصرية.

واوضح أن العديد من دول العالم قامت بإجراء تعديلات دستورية أكثر من مرة، مشيرًا إلى أن التعديلات المطروحة على الدستور المصري من شأنها أن تنعكس إيجابا على الوطن والمواطنين خلال المرحلة المقبلة، خاصة وأن هذه التعديلات تسعى إلى تمكين المرأة والفئات من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأشار إلى أن التنمية الشاملة التي تشهدها البلاد في مختلف القطاعات والمجالات، انعكست بدورها على الجميع، مشيرا إلى أننا في مصر الآن نعيش في مناخ ينعم فيه الجميع بالأمن والأمان، وأن ذلك كله يعود بفضل الله سبحانه وتعالى إلى القيادة الحكيمة التي لا تدخر جهدا في السعي لنهضة البلاد نحو غد مشرق من أجل الأجيال الحالية والقادمة.

 





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني