عرض الخبر

محافظ الدقهلية :الدولة لن تسمح بأية مخالفات على بحيرة المنزلة

كتبت : رشا سامى

عقد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، صباح اليوم اجتماعا لمناقشة استكمال تطوير بحيرة المنزلة الجاري حاليا طرح خلاله عددا من الموضوعات المتعلقة باستكمال انشاء الطريق الجديد بالبحيرة.
وقال شاروبيم، إن تطوير بحيرة المنزلة وتطهيرها يعد مبادرة من مبادرات الرئيس عبد الفتاح السيسي التي تم رصد المليارات لتنفيذها، وقال إن الدولة لن تسمح بأية مخالفات على البحيرة، وأضاف ان الهدف من التطوير هو الحفاظ على صحة المواطنين في المحافظات الثلاث التي تقع على أرضها البحيرة وكذلك استخراج أسماك سليمة من الناحية الصحية.
وقال محافظ الدقهلية، إن المخالفين بالبناء على اراضي البحيرة والمقيمين بها حاليا هم مواطنين يجب الحفاظ عليهم وعلى مصالحهم والجلوس معهم لاقناعهم بضرورة تطوير البحيرة الذي يستهدف صالحهم وصالح الدولة المصرية ككل.
وقرر الدكتور كمال شاروبيم، تشكيل لجنة من القيادات الأمنية والتنفيذية لإدارة حوار مع المواطنين لطمأنتهم بان هناك اسكانا بديلا سيتم نقلهم إليه، وأضاف أن الحوار ضرورة حتى لا يتسرب أحد المغرضين بين المواطنين وينقل إليهم أخبارا غير صحيحة ومغلوطة خاصة وان مشروع تطوير البحيرة هو مشروع الدولة المصرية ولا يمكن إيقافه او عدم استكماله.
وقال محافظ الدقهلية، إن الدولة ممثلة في المحافظة سوف تتحمل ايجارات المساكن التي سينتقل إليها المواطنين الحاليين بالكامل، وأن المواطن لن يتحمل مليما واحدا كايجار للسكن الذي ينتقل إليه.


تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني