شاروبيم في احتفالات الشباب بالعيد القومي للدقهلية .اصبحت واحداً منكم واعمل على التطوير في كافة المجالات

06-02-2019 كتب : حسن صبرى

في كلمته أمام جمع كبير من أبناء الدقهلية من الشباب ضمتهم الصالة المغطاة باستاد المنصورة وفي إطار احتفالات الدقهلية بعيدها القومي أكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية أنه بعد خمسة أشهر وعدة ايام أصبح مواطناً من أبناء الدقهلية وان إقامته الدائمة فيها جعلته يشعر بالسعادة لان شعب الدقهلية وافق على ان يكون من أبنائه وقال إنني سعيد بوجودي على أرض الدقهلية وبين أبنائها. 

واضاف شاروبيم أنني منذ علمت باختياري محافظا للدقهلية عكفت علي مدى اسبوع تام على دراسة كل شيء يتعلق بالمحافظة وجئت اليكم وفي ذهني خطط للتطوير ورفع كفاءة الخدمات وهي الخطط التي بدأت تظهر امامكم وبدأتم تلمسون مدى الجهد المتواضع الذي نبذله من اجلكم .

وقال محافظ الدقهلية إننا كمصريين عانينا كثيرا وان الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي وضع روحه على كفه ليخلصنا من الأفكار الظلامية والمنحدر الذي كدنا نهوي إليه يعمل ليل نهار على وجود مصر جديدة في كل المجالات وان الشباب هو العنصر الفاعل والرئيسي في نهضة مصر وتطورها لذلك فأنا بين شباب الدقهلية اليوم واشعر بالفخر بهم لجديتهم وحرصهم على المشاركة الإيجابية في البناء .

واضاف شاروبيم أن الدقهلية تتميز بوجود مجتمع مدني فاعل ومشارك في كل خطط التطوير ويعمل معنا من أجل إعادة الوجه الحضاري ليس للمنصورة فقط ولكن لكل مراكز ومدن الدقهلية .





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني