أول تعليق لشهيرة بعد انتقادات ظهورها دون حجاب

04-02-2019 كتب : admin

أثار آخر ظهور للفنانتين شهيرة وسهير رمزي الكثير من الجدل حولهما، نظرا لظهورهما ون حجاب وبشعر أصفر طويل. وجاء ظهور شهيرة وسهير رمزي من خلال حضورهما بازار خيري أقيم داخل أحد المراكز التجارية لتوفير متطلبات المرأة.

وتلقت الفناناتان موجة من الهجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصلت إلى حد السباب والسخرية، مما دفع الفنانة شهيرة للتعليق على الأمر.

وعبر حسابها الرسمي على موقع Facebook، كتبت شهيرة: "أصدقائي والناس اللي بيحبوني وحتي اللي زعلانين مني ليا لقاء معاكم في الصفحه لتوضيح بعض الأمور والمغالطات ولكن بعد الدنيا ماتهدي وذلك أحترما ليكم ولمشاعركم الجميله التي غمرتني".

ويبدو أن الفنانة شهيرة تود التزام الصمت حتى تهدأ عاصفة الانتقادات التي واجهتها مؤخرا.

يشار إلى أن سهير رمزي ردت من قبل على الانتقادات التي وُجهت لها، بسبب ظهورها دون حجاب كامل خلال العطلة الصيفية في أغسطس الماضي، واعتقد الجميع أنها تخلت عن الحجاب الذي ارتدته منذ أكثر من 20 عاما.

وفي مداخلة هاتفية في برنامج "صح النوم" من تقديم محمد الغيطي، الذي يعرض عبر قناة "LTC"، قالت سهير إنها دائما تقول عن نفسها إنها محتشمة وليست محجبة، موضحة أنها ترى الحجاب ليس مجرد غطاء للرأس مع ارتداء ملابس ضيقة، لأن هذا مفهوم خاطئ في رأيها، وأن كل ما تفعله هي أنها ترتدي ملابس محتشمة وتغطي شعرها بأي شيء، سواء بوشاح أو قبعة.





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني