غدا.. تلقى عزاء مبارك بمسجد المشير طنطاوي

27-02-2020 كتب : المحرر

أعلن علاء مبارك، نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، أن الأسرة ستتلقى العزاء في والده، غدًا الجمعة، بمسجد المشير طنطاوي، بالقاهرة الجديدة.

ودكتب علاء على حسابه الرسمي عبر "تويتر": "تتقدم أسرة الرئيس مبارك، بجزيل الشكر والامتنان لكل من واسانا وشاركنا حزننا في مصابنا الجلل، جزاكم الله خير الجزاء، ولا أراكم الله سوء ولا مكروه في من تحبون".

وأضاف: "نستقبل العزاء للرجال والسيدات، إن شاء الله غدًا الجمعة الموافق 28 فبراير، في مسجد المشير بالقاهرة الجديدة".

وشُيّعت، أمس الأربعاء، عقب صلاة الظهر، جنازة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الذي وافته المنية صباح الثلاثاء، عن عمر ناهز 91 عاما، من مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس، والتي تقدمها الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى جوار نجليه جمال وعلاء مبارك، وحفيده عمر علاء مبارك.

شارك بالجنازة المستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية السابق، ورئيس مجلس النواب، الدكتور على عبد العال، ورئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، ورئيس الأركان، الفريق محمد فريد، والفريق صدقي صبحي، وزير الدفاع السابق، وشيخ الأزهر، الدكتور أحمد الطيب، والبابا تواضروس، بابا الأسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية، وعدد من الوزراء.

كما شهدت الجنازة حضور عدد من رموز النظام الأسبق، من بينهم الدكتور أحمد نظيف، رئيس الوزراء الأسبق، والفريق أحمد شفيق، والدكتور كمال الجنزوري، والدكتور أحمد فتحي سرور.





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني