مختار: خطة لكنس وتطهير شوارع وميادين الدقهلية بعد السابعة مساء

29-03-2020 كتب : المحرر

أعلن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، أنه أعد خطة متكاملة لكنس وغسيل وتطهير الشوارع والميادين بنطاق المحافظة، بالتنسيق مع اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، وذلك خلال أوقات حظر المواطنين والسيارات يوميا بعد السابعة مساء.

وصرح "مختار" أنه كلف منال الغندور، السكرتير المساعد، بالإشراف على تنفيذ الخطة بالتعاون مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء على مستوى المحافظة.

وأشار المحافظ إلى أنه تم تنفيذ الخطة مساء أمس السبت، في شارع الجمهورية بمدينة المنصورة بنطاق الوحدة المحلية لحي غرب، حيث تمت أعمال الكنس والغسيل والتطهير.

وأعرب محافظ الدقهلية عن تفاؤله الكامل بأن تتجاوز مصر هذه الأزمة بإذن الله، موجها الشكر والتقدير لكافة الأطقم العاملة على أرض الواقع بنطاق المحافظة.

وثمن "مختار" الوعى المستنير والجاد والتجاوب الفعال من مواطني المحافظة والمجتمع المدني للمشاركة مع الأجهزة التنفيذية في مواجهة فيروس كورونا على كافة الأصعدة.

من جانبها، قالت منال الغندور، السكرتير المساعد للمحافظة، إنه تم تزويد السيارات المكنسية بخزانات للمطهرات يتم استخدامها فى أعمال الغسيل والتطهير بعد الانتهاء من رفع الأتربة، وذلك حرصا على توفير بيئة نظيفة وصحية وآمنة للمواطنين، وتفعيلا للإجراءات الاحترازية التى اتخذتها المحافظة لمواجهة فيروس كورونا بكافة المناطق، وفي مقدمتها الاستمرار في أعمال التطهير والتعقيم للشوارع والميادين ومواقف السيارات والمنشآت بنطاق المحافظة.





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني