برق ورعد وأمطار.. تعرف على طقس اليوم الاثنين 24 فبراير

24-02-2020 كتب : محمد ابراهيم

 

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الإثنين 24 فبراير، بالقاهرة الكبرى طقسًا باردًا نهارًا شديد البرودة ليلاً، وأمطارًا من متوسطة لغزيرة على مناطق متفرقة تكون رعدية أحيانًا والرياح معتدلة.

ويشهد الوجه البحري أيضًا طقسًا باردًا نهارًا شديد البرودة ليلاً، وأمطارًا من متوسطة لغزيرة على مناطق متفرقة تكون رعدية أحيانا والرياح معتدلة، وعلى السواحل الشمالية الغربية، يكون طقس باردًا نهارًا شديد البرودة ليلاً، وأمطار من متوسطة لغزيرة على مناطق متفرقة تكون رعدية أحيانًا، والرياح نشطة ما تؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وقال الخبراء، إن السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، تشهد طقسًا باردًا نهارًا، شديد البرودة ليلاً، وأمطار متوسطة على مناطق متفرقة والرياح معتدلة، وفى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلاً وأمطار متوسطة على مناطق متفرقة تمتد إلى شمال سلاسل جبال البحر الأحمر والرياح معتدلة.

وبالنسبة لشمال الصعيد فيسود طقس بارد نهارًا شديد البرودة ليلا وأمطار متوسطة على مناطق متفرقة تكون رعدية أحيانًا والرياح تنشط أحيانًا، ويشهد جنوب الصعيد طقسًا معتدلاً نهارًا، شديد البرودة ليلاً، وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة والرياح نشطة مثيرة للأتربة.

 





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني