بـ 297.5 مليون جنيه.. الدقهلية تحتل المركز الرابع ببرنامج "مشروعك"

13-02-2020 كتب : المحرر

أعلن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم، أن القيمة الإجمالية لقروض المشروعات الإنتاجية والاستثمارية والخدمية الممنوحة من قبل برنامج "مشروعك" عام 2019، بنطاق المحافظة، بلغت قيمتها 297.5 مليون جنيه، للمقترضين من الشباب وأصحاب المشروعات بجميع مراكز وقرى المحافظة.

جاء ذلك بناء على التقرير الذي عرضه المحاسب عماد أبو زيد، مدير عام إدارة "مشروعك" بشأن نشاط إدارة البرنامج بالمحافظة.

وقال "مختار"، في تصريح صحفي، إن المشروعات التي تم تنفيذها في إطار برنامج "مشروعك"، بلغت 2006 مشروعات إنتاجية وخدمية وفرت 3793 فرصة عمل خلال العام المنتهي، وأن الدقهلية بهذا الحجم من القروض والمشروعات ومستوى الأداء احتلت المرتبة الرابعة على مستوى الجمهورية منذ بدء المشروع.

وشدد المحافظ، على أهمية السعى الدائم من قبل الجهات المانحة، وفي مقدمتها المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك"، بضرورة فتح قنوات جديدة لتوفير القروض المطلوبة وتيسير كافة الإجراءات بما لا يهدر موارد الدولة، وتنويع المشروعات لتلبي حاجة السوق من المنتجات المختلفة وتعظيم الاستفادة من الأموال الممنوحة بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية.

وأكد "مختار" على وقوفه المستمر بجانب كل الراغبين في العمل الجاد وجميع المخلصين في الاستثمار الحقيقي لتوفير فرص عمل حقيقية لأبناء الدقهلية.





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني