طالب ينتحر قفزا من أعلى عقار بالإسكندرية لرفض فتاة الارتباط به

24-01-2020 كتب : المحرر

انتحر طالب بكلية الحقوق (25عاما)، بإلقاء نفسه من أعلى عقار بشارع 30 المتفرع من شارع 45 بمنطقة العصافرة شرق الإسكندرية، وذلك بسبب مروره بحالة نفسية سيئة لإدمانه المخدرات، ورفض فتاة الارتباط به، ولقي مصرعه فى الحال.

تلقى اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، اليوم، بلاغ من قسم شرطة المنتزه ثان، يفيد بسقوط شخص من الدور الرابع بأعلى عقار بمنطقة العصافرة شرقًا، وتوفى في الحال فور سقوطه.

انتقل ضباط القسم، إلى محل البلاغ، وتبين وجود جثة الطالب "ف.و" 25 سنة، بكلية الحقوق، يرتدي كامل ملابسه حيث تسبب السقوط في إصابته بكسور وجروح في مختلف جسمه، مما تسبب في وفاته. وأيد والد الطالب المنتحر، ما جاء بالفحص، وأكد أن نجله يعاني من حالة نفسية سيئة، وإلقى بنفسه من شرفة الشقة.

وأشار الاب إلى أنه كان معتادا على تناول المواد المخدرة، وسبق علاجه بإحدى مصحات الإدمان، وكان يمر بحالة نفسية سيئة بسبب رفض إحدى الفتيات الزواج منه قبل إنهاء دراسته.

وأضاف في تحريات المباحث، أن نجله ترك بغرفة نومه خطاب مدون بخط اليد يتضمن إقدامه على الانتحار، ولم يتهم أحد بالتسبب في وفاته، تم نقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة، وتم تحرير المحضر وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني