إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي على طريق "المنصورة - جمصة"

07-01-2020 كتب : المحرر

أصيب 8 أشخاص في حادث تصادم بين سيارتي ملاكي، على طريق رافد "المنصورة – جمصة" الدولي، أمام قرية "وزير"، وجرى نقلهم إلى مستشفى بلقاس المركزي لتلقي العلاج اللازم.

تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بلقاس، بوقوع حادث تصادم بين سيارتي ملاكي على طريق "المنصورة - جمصة"، أمام قرية "وزير" دائرة المركز.

وهرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، ونقلت 8 مصابين إلى مستشفى بلقاس المركزي، وجرى تحويل 5 منهم إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة لخطورة حالتهم، وبالفحص تبين تصادم السيارتين بسبب السرعة وسوء الأحوال الجوية.

وقال مصدر طبي في تصريحات صحفية، إن الحادث أسفر عن إصابة كل من نصر صالح محمد، 50 عامًا، مقيم بالهرم بمحافظة الجيزة، ورجب عبد الحميد عماد، 34 عاما، مقيم بمحافظة البحيرة، وأحمد محمد سعد، 31 عاما، مقيم بمحافظة الجيزة، وآية زين العابدين، 30 عاما، مقيمة بمحافظة القاهرة، وزكي عبد الجواد شريف، 75 عاما، مقيم بمحافظة كفرالشيخ، وجرى تحويلهم إلى مستشفى الطوارئ الجامعي بالمنصورة لإصاباتهم بكسور وجروح واشتباه ما بعد الارتجاج.

وأضاف المصدر أنه أصيب أيضا محمد أحمد عبد الرؤوف، 33 عاما، وأحمد محمد عبدالرؤوف، 50 عاما، مقيم مركز بلقاس، والسيد رخا أبوزيد، 58 عاما، مقيم بمحافظة كفرالشيخ، وجرى دخولهم مستشفى بلقاس المركزي لتلقي العلاج اللازم.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني