طرح 108 أفدنة للاستثمار في جمصة.. ومختار: "نحتاج لإحداث طفرة"

15-12-2019 كتب : المحرر

ناقش الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم، طرح مساحة 108 أفدنة للاستثمار في المنطقة الصناعية بجمصة، مؤكدا أن المحافظة في حاجة إلى إحداث طفرة فعلية في المنطقة، وتوفير كل سبل الدعم لفتح آفاق جديدة للاستثمار والمستثمرين الجادين.

جاء ذلك في اجتماع المحافظ، مع أعضاء مجلس إدارة المنطقة الصناعية بجمصة، بحضور سعد الفرماوي، السكرتير العام للمحافظة، والدكتور مصباح عيد، المستشار القانوني للمحافظة، ورئيس مدينة جمصة، ورئيس ونائب وأمين عام مجلس إدارة جمعية مستثمري جمصة، وأعضاء مجلس إدارة المنطقة الصناعية من مديري المديريات والادارات وممثلي شركات المياه والصرف الصحي والكهرباء والغاز .

وأوضح محافظ الدقهلية ضرورة فتح المجال أمام مشاركة المجتمع المدني ليكون شريكا حقيقيا في تنفيذ مختلف المشروعات التي تعود بالنفع على المواطنين.

وأضاف أنه جرى الانتهاء من مناقشة آليات طرح 108 أفدنة وفق الضوابط الحاكمة، ولن يجرى هذا الموضوع مرة أخرى، ويكفي ما مضى من وقت في مناقشته.

وأشار "مختار" إلى أنه يدعم بكل السبل توفير مناخ جيد للاستثمار بشرط توافر الجدية لدى الراغبين فيه، والالتزام بمواعيد تنفيذ المشروعات التي جرى تخصيص الأراضي من أجلها، وطلب حصر شامل بكافة قطع الأراضي المخصصة ومر الوقت المحدد ولم يتخذ أصحابها خطوات جادة.

 





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني