لبحث أمور الطلاب البحرينيين.. الملحق الثقافي البحريني بالقاهرة يزور جامعة المنصورة

03-12-2019 كتب : المحرر

استقبل الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة، اليوم، الدكتورة خلود راشد مطر، المستشار الثقافي لمملكة البحرين بالقاهرة، لبحث أمور الطلاب البحرينيين الدارسين بمختلف الكليات بالجامعة.

حضر اللقاء، الدكتور عصام الوكيل، عميد كلية طب الأسنان، والدكتور تامر أبو السعد، وكيل كلية الطب للتعليم والطلاب، والدكتور حسام الدين مصطفى، المشرف العام على إدارة الوافدين، وسحر العراقي مدير إدارة الوافدين.

بحث اللقاء طلبات بعض الطلاب البحرينيين، وزيادة التعاون بين الملحقية والجامعة، والتعرف على البرامج الجديدة، للدراسة بجامعة المنصورة، في مرحلتي البكالريوس والدراسات العليا.

وأكد رئيس جامعة المنصورة حرص الجامعة على الاهتمام بالطلاب الوافدين والطلاب البحرينيين، وتسهيل كل الخدمات، والإجراءات التي تقدمها الجامعة للطالب أثناء التحاقه بها، والتعريف بالبرامج التعليمية بنظام الساعات المعتمدة، بمختلف الكليات.

وأشارت الدكتورة خلود راشد، إلى حرص الملحقية الثقافية، على متابعة أحوال طلابها الدارسين، ومستواهم الدراسي أثناء دراستهم بمرحلتي البكالريوس والدراسات العليا، والتعاون مع جامعة المنصورة، والعمل على زيادة أعداد الطلاب البحرينيين، للالتحاق بالكليات المختلفة، نظرًا لتميز الجامعة، وتقدمها في التصنيفات العالمية.

وعقب اللقاء، عقدت الدكتورة خلود راشد، لقاءً مع الطلاب البحرينيين الدارسين بالجامعة، للتعرف على طلباتهم، والمشكلات التي تواجههم أثناء الدراسة.





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني