شاروبيم يشهد انطلاق الدورة التدريبية للصحفيين بمكتبة مصر العامة بالمنصورة

14-11-2019 كتبت : منى عبد الحميد

شهد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، انطلاق الدورة التدريبية للصحفيين النقابيين المنعقدة بمكتبة مصر العامة بحضور الأستاذ جمال عبد الرحيم، وكيل أول نقابة الصحفيين، والكاتب الصحفي حازم نصر، مدير مكتب أخبار اليوم بالدقهلية، وأعضاء نقابة الصحفيين بالدقهلية.
 
وأكد شاروبيم، على سعادته بحضور انطلاق الدورة التدريبية للصحفيين التي تنظمها النقابة ووجه الشكر لوكيل أول النقابة على عقدها في الدقهلية، وأشار إلى أن الصحافة الورقية تمر بأزمة لكنها ابدا لن تموت.
 
وأشار شاروبيم ، إلى انطلاق مؤتمر شباب الدقهلية الأول يوم السبت القادم في مدينة المنزلة، وقال إنه سيحضر عدد كبير من الوزراء والمحافظين ورؤساء الجامعات وأعضاء مجلس النواب والعديد من الشخصيات العامة.
 
وأوضح شاروبيم، على أن فكرة المؤتمر تقوم على ذهابنا إلى الشباب في أماكن اقامتهم وأنه تم اختيار كافة فئات الشباب في مختلف المهن والمجالات ذكورا واناثا، وانه أول مؤتمر يعقد باسم محافظة.
 
وأكد محافظ الدقهلية، على دعوته وترحيبه بحضور جموع الصحفيين مشيرا إلى أن هناك تعاونا كبيرا وتنسيقا كاملا بين مختلف الجهات والمحافظة ليخرج المؤتمر بالشكل الذي يليق بالدقهلية وشعبها.
 
وأوضح محافظ الدقهلية، أن المؤتمر سيتناول ثلاثة محاور رئيسية تشمل، أهم القضايا التي تهم الشباب ويهدف إلى توسيع قاعدة المشاركة لمختلف فئات الشباب والتعرف على أفكارهم واطروحاتهم ودعم التواصل بين الدولة وشبابها.
 
وأشار محافظ الدقهلية، إلى أن المحافظة لديها ثلاث جهات تمنح قروضا ميسرة للشباب وتمول المشروعات لمختلف المستثمرين ورجال الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة وكثيفة رأس المال.
 
ومن جانبه أكد وكيل أول نقابة الصحفيين، على سعادته لوجوده في الدقهلية التي قدمت لمصر والعالم علماء ومفكرين وكتاب وفي مختلف المجالات، وأضاف أن الصحافة المصرية أنجبت مئات من الكتاب والشخصيات التي لعبت دورا مهما في تاريخ مصر.
 
وأشار إلى أن الصحافة الورقية، في مأزق وبالصحفيين ستتخطي أزمتها ودعاهم للتكاتف ليخرجوا المهنة السامية من مأزقها، وأوضح أن الصحافة المصرية قدمت العديد من الشهداء، ووجه الشكر والتقدير لمحافظ الدقهلية على جهوده المتميزة في المحافظة.




إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني