شاروبيم يتفقد مركز طب الأسرة بالبصراط فى زيارتة التفقدية لمدينة الجمالية

06-11-2019 كتبت : منى عبد الحميد

قام الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، صباح اليوم، بزيارة لمدينة الجمالية بدأها بالتوجه إلى رئاسة المدينة يرافقه الأستاذ نادر محي، الدين رئيس المركز.
وتفقد شاروبيم، المركز التكنولوجي وشدد على ضرورة تيسيير إجراءات الخدمة للمواطنين، وقال إن انشاء المراكز التكنولوجية من شأنه تسهيل إجراءات استلام الخدمة من قبل المواطنين والقضاء على البيروقراطية والفساد.
 
وتفقد محافظ الدقهلية، الأعمال الجارية في طريق ترعة الجمالية وفرد السن تمهيدا لأعمال الرصف وأعمال تدبيش ترعة الجمالية، وقال إنه تم اعتماد مبلغ 2 مليون جنيه في الخطة الاستثمارية الماضية و2 مليون جنيه في الخطة الاستثمارية العام المقبل.
 
وتفقد شاروبيم، يرافقه النائب علاء عساسه، عضو مجلس النواب، مستشفى الجمالية المركزي وطلب من مدير المستشفى اقامة استراحة المرضى وتوفير أماكن لجلوسهم، وتفقد عدد من الأقسام مستمعا الي المرضى عن مدى جودة الخدمة الطبية المقدمة، وأكد على أن رضى الناس هو الهدف الذي نعمل من أجله وهو الذي يرضيه.
 
وتوجه محافظ الدقهلية، إلى مدرسة الشهيد علاء عاطف المسارع الإعدادية بنات بالبصراط، وتحدث الي الطالبات عند سير العملية التعليمية واطمأن منهم على انتظام الدراسة وطلب منهم الحفاظ على مدرستهم.
 
وشدد محافظ الدقهلية، على المهندس علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، بعدم إجراء صيانة المدارس خلال العام الدراسي قائلا إنه ليس من المعقول اجراءها خلال العام الدراسي.
 
وتفقد شاروبيم، مركز طب الأسرة بالبصراط يرافقه الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، لمتابعة مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لعلاج ضعاف السمع للأطفال وتحدث إلى الأمهات وشدد على ضرورة إجراء الفحص للاطمئنان على اطفالهم، وتابع تجربة قياس السمع بنفسه، حيث تم توفير 140 جهاز للقياس بلغت تكلفتها ما يقرب من 50 مليون جنيه فضلا عن المستلزمات وزراعة القوقعة، وتفقد المدرسة الفنية للتمريض بالجمالية.




إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني