شاروبيم : تكثيف الإضاءة حول تمثال أم كلثوم لتضيء كما أضاءت الدنيا بفنها

08-10-2019 كتبت : رشا سامى

افتتح الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، مساء اليوم، ميدان أم كلثوم بالمنصورة بعد التطوير في ذكرى احتفالات نصر أكتوبر المجيد بحضور الدكتور أيمن مختار، السكرتير العام للمحافظة، والأستاذ سعد الفرماوي، السكرتير المساعد، والعقيد تامر العوضي، المستشار العسكري للمحافظة.
وشدد محافظ الدقهلية، على مسئولي الشركة المنفذة لتطوير الميدان بتكثيف الإضاءة حول تمثال أم كلثوم لتضيء كما أضاءت الدنيا بفنها، وكتابة اسم أم كلثوم على جانبي الميدان ليراه الجميع.
وأكد محافظ الدقهلية، على قيمة الميدان الذي يحمل اسم أم كلثوم رمز العراقة والأصالة والإبداع والتي لقبت بكوكب الشرق ومثلت ومازالت تمثل رمزاً من رموز الفن في العالم كله وسفيرة لمصر حيثما ذهبت.
وأضاف محافظ الدقهلية، أن الشركة القائمة بتطوير الميدان ستقوم بتطوير ميادين أخرى كنموذج مشرف للمشاركة المجتمعية التي يتميز بها شعب الدقهلية، ووجه الشكر للقائمين على عملية تطوير الميدان.
وأوضح محافظ الدقهلية، على أنه سيتم تطوير النصب التذكاري بالمنصورة الذي يحمل أسماء الشهداء كرمزاً لتخليد ذكراهم الغالية التي لا يوفيها حقها أي تقدير.
حضر مراسم افتتاح ميدان أم كلثوم الدكتورة هدى بلاط، مدير الإدارة العامة للتنمية البشرية، وحسام عبد اللطيف، رئيس حي شرق المنصورة، والدكتور مدحت شلبي، رئيس مجلس إدارة شركة الصفوة، والدكتور ابراهيم جمال، المصمم المعماري للميدان وعضو اللجنة الاستشارية لتطوير الميادين.





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني