تعرف على كواليس خلاف عمر كمال و حسن شاكوش حول "بنت الجيران"

12-02-2020 كتب : المحرر

دبَّ الخلاف بين عمر كمال مغني المهرجانات حسن شاكوش، بعد أن تعاونا مؤخرًا في مهرجان "بنت الجيران"، الذي حقق نحو 80 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

كشف عمر كمال كواليس خلافه مع "شاكوش"، حيث قال في تصريحات لصحيفة "الوطن" المصرية، إن هناك محاولات لحذف اسمه من عنوان المهرجان عبر مواقع الإنترنت، وتصدير اسم حسن شاكوش فقط، مؤكدًا أنه فوجئ بهذا الأمر خلال الساعات الماضية، دون أسباب واضحة.

وأضاف أن حسن شاكوش يظهر في وسائل الإعلام المختلفة بمفرده، وينسب النجاح لنفسه، وقال: "المهرجان كله ناجح من أول جملة لأخر جملة مش جمل شاكوش بس"، مؤكدًا أنه "لم يتقاض مليمًا واحد عن مشاركته في هذا المهرجان"، رغم النجاح الكبير الذي حققه، ووصوله للمركز الثاني على مستوى العالم من نسبة الاستماع على "ساوند كلاود".

وأكد "كمال" أن حالته النفسية تأثرت سلبًا على مدار الأيام الماضية، بعد محاولات إنكار دوره في مهرجان "بنت الجيران"، فضلا عن استياء أسرته من تلك المحاولات: "كنت أقدم لهم أي مبررات حتى لا يشعرون بالغضب".

وفتح عمر كمال النار على مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعد أن تعمد الأخير الظهور تليفزيونيا بدونه، وكتب صباح اليوم، عبر حسابه على فيسبوك: "مهما حاولت تبعد عمر كمال عن الصورة.. في برامج ومقابلات وأخبار وفي كل حتة.. الناس عارفة كويس جدا مين بيغني إيه".

وتابع: "وعارفة إن (سكر محلى محطوط على كريمة) (بنت الجيران شغلالي أنا عنيا).. كوبليهات عمر كمال.. المصريين فاهمين وناصحيين وقاريين كل حاجة.. حوّر وغير عنوانين وخد تعب غيرك . ربنا الغني عن كل حاجة".





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني