صالون إيليت الثقافي يحتفي بصناع فيلم "الممر" ويحتفل بعيد ميلاد الفنانة ملك قورة

12-01-2020 كتب : محمد ابراهيم

 

استقبل رجل الأعمال باسل سماقية وأسرته، ضيوف النسخة الرابعة من صالون "إيليت الثقافي" الذي شهد حضور كوكبة من نجوم السياسة والفن وسيدات المجتمع ورجال الأعمال وعلى رأسهم الفريق أحمد شفيق رئيس وزراء مصر الأسبق والمرشح الرئاسي السابق والذي حضر برفقة كريمته مي، والدكتور محمد قورة وابنتيه مريم وملك قورة، وأحمد فؤاد الوطن وحرمه وكريمته، والمهندس علي الدبيكي وحرمه.

كما حضر الصالون الكاتب الصحفي أسامة هيكل وزير الدولة لشئون الإعلام وحرمه، أسامة صالح وزير الاستثمار الأسبق وحرمه، ياسر القاضي وزير الاتصالات الأسبق وحرمه، احمد زكي بدر وزير التربية والتعليم الاسبق وحرمه، والإعلاميين خيري رمضان، تامر أمين وحرمه، والمنتج الفني هشام عبدالخالق وحرمه، والفنان الشاب محمد فراج.

وحضر الصالون كذلك عدد من رجال المال والاقتصاد ومنهم محمد الاتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر وحرمه، محمد فايد العضو المنتدب لبنك أبو ظبي وحرمه، المهندس اسامة مشهور وحرمه، ورجال الأعمال صلاح دياب وحرمه، هاني البنداري وحرمه، سامح صدقي وحرمه، احمد السويدي وحرمه، اشرف المحجوب وحرمه، حاتم الناقة وحرمه، حسام أبو جبل وحرمه، ومحمد نشأت وحرمه.

وكان في استقبال المدعوين أسرة رجل الأعمال باسل سماقية وأولاده فرح، فلك، عبدالرحمن، ورضوان.

بدأ الصالون في السابعة مساءً واستمرت فعالياته حتى منتصف الليل، وكانت أولى فقراته لقاء مع صناع فيلم "الممر" المنتج هشام عبدالخالق والفنان محمد فراج، حيث أدار اللقاء الإعلاميين تامر أمين وخيري رمضان.

وتحدث المنتج هشام عبدالخالق عن أن دافعه من وراء تقديم الفيلم كان التأكيد على قيمة الجيش وأهميته خاصة في عيون الشباب والصغار الذين لا يعرفون بطولاته ولا انجازاته ولا ماذا يفعلون لحمايتنا وحماية تراب وطننا، موضحاً أن التصوير شهد صعوبات كبيرة أمامه كمنتج وأمام المخرج شريف عرفة الذي كان مطلوباً منه التعامل في بعض المشاهد مع أكثر من ألف ممثل من المجاميع والكومبارس.

واستكملت المطربة الشابة ياسمين علي فقرات الصالون بتقديم عدد من أغنياتها بالإضافة إلى عدد من الأغنيات القديمة لكوكب الشرق أم كلثوم، والفنانة وردة الجزائرية، وفيروز، وسط تشجيع الحاضرين وتفاعلهم معها.

واختتم الصالون فعالياته بالاحتفال بعيد ميلاد الفنانة ملك قورة، حيث فوجئت ملك بتورتة كبيرة وقيام المطربة ياسمين علي بأداء أغنية "انزل يا جميل ع الساحة"، لتقوم بإطفاء الشمع والتقاط صور تذكارية مع الحضور.

 





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني