2 مليون جنيه ثمن لقستان ارتدتة الاميرة الراحالة ديانا منذ 33 عاماً

03-07-2019 كتبت : منى عبد الحميد

يرحل دوما المشاهير ويكون مصيرهم مثل غيرهم من البشر وهو النسيان، ولكن حتى الآن لم ترحل الأميرة ديانا عن عقول محبيها، حيث تعد ديانا من أكثر المشاهير الذين يقتدى بهم حتى الآن، في الموضة وطبيعة الحياة والأزياء.
 
ويهتم العديد من رجال العمال والأثرياء بشراء مقتنياتها من الفساتين من رواد بيع الأزياء القديمة Kerry taylor auctions والاكسسوارات حتى الآن.
 
عرضت دار تايلور بيع 3 قطع من مقتنيات الأميرة ديانا التي ظهرت بها في رحلتها مع الأمير تشارلز إلي البحرين عام 1986، وكانت الثلاث قطع عبارة عن فستان وقطعتين من الأكسسوارات.ان الفستان هو الأعلى سعرا في المزاد حيث بيع بمبلغ أكثر من 106 ألف دولار مع إضافة الضريبة أصبح بمبلغ 133 ألف دولار وهو ما يعادل مليوني جنيه، ويرجع ذلك لظهورها به في زيارة رسمية حيث كانت المنافسة عليه في المزاد كبيرة.
 
وصرح دار تايلور إلي موقع "سي ان ان"، بأن مصممة الأزياء إليزابيث إيمانويل التي صممت فستان زفاف الأميرة ديانا والأمير تشارلزعام 1981 هي من قامت بتصميم هذا الفستان، حيث صممته بما يتوافق مع ثقافة البلد التي تزورها (البحرين) لذلك صمم من خطوط بيضاء وزرقاء بأكمام طويلة.
 
كما قالت إن الأميرة ديانا كانت تحتفظ بمقتنياتها لبيعها والتبرع بها إلي الجمعيات الخيرية ولكن كانت تحتفظ بتلك الفساتين التي ظهرت بها في المناسبات الأقل رسمية لنفسها أو تقدمها لأًصدقائها.




إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني