قتلها بعد تناول الحشيش.. اعترافات قاتل زوجته داخل شقتهما بمدينة بدر

02-01-2020 كتب : المحرر

بعد عامين من زواجهما، اعترف ميكانيكي بتفاصيل قتله لزوجته داخل شقتهما في مدينة بدر بالقاهرة، قائلا: "شتمتني وصوتها علي عليا قدام الجيران.. وأنا مكنتش في وعي وأنا بقتلها".

وقال المتهم أمام قاضي المعارضات، أثناء نظر تجديد حبسه بمحكمة جنايات القاهرة، إنه تعمد قتل زوجته وتهشيم رأسها بعد ضربها عدة مرات في الحائط. 

وأضاف في اعترفاته، أنه يوم الجريمة تناول جرعة من مخدر الحشيش وجلس أمام شرفة المنزل بالصالة، وبدأ بالاستماع إلى أغاني، وفوجئ بزوجته تطلب منه عدم تشغيل الأغاني بسبب عدم إزعاج الجيران، وبدأ صوتها يعلو، فأمسكت بها وبدأت في ضربها وحطمت رأسها أكثر من مرة في الحائط، حتى سقطت جثة هامدة.

وقرر قاضي المعارضات تجديد حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كانت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بإشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، نجحت في القبض على عامل لاتهامه بقتل زوجته، داخل شقتهما بمدينة بدر.

وتبين من التحريات، أن مشاجرة نشبت بين الضحية والمجني عليها، بسبب الخلافات العائلية، وانتهت بمقتل الزوجة، تحرر محضر، وتولت النيابة التحقيق.

وكان اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة بدر، يفيد بمقتل ربة منزل على يد زوجها.

جرى تشكيل فريق من المباحث، وبالانتقال وسماع رواية شهود العيان، تبين أن مشاجرة نشبت بين الضحية والمتهم، بسبب خلافات عائلية، انتهت بمقتل الزوجة.

وأضاف أحد شهود العيان، أن المتهم تمكن من الهرب بعد ارتكابه الجريمة، وألقى رجال المباحث القبض عليه، بعد أقل من 7 ساعات، بشقة أحد أقاربه.





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني