ألصق التهمة بـ "ملثمين".. تاجر يذبح زوجته في المريوطية لأنها "زنانة"

02-12-2019 كتب : المحرر

جريمة قتل مروعة أقدم على تنفيذها تاجر في منطقة الهرم بالجيزة، حيث قام بالتخلص من زوجته ممزقا جسدها بسكين، بعد أن سدد لها عدة طعنات بمختلف أنحاء جسمها.  

ذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية التي جرت تحت إشراف اللواء طارق مرزوق، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الزوج قتل زوجته لأنها "زنانة"، وأنه ادعى في البداية، أن عددا من الملثمين اقتحموا شقته بمنطقة المريوطية بقصد السرقة، وقتلوا زوجته، وأصابوه. 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث، وتبين أن المجني عليها تدعى "مارينا" 32 سنة، ربة منزل، مصابة بعدة طعنات في مختلف أنحاء جسدها، وجرح ذبحي في الرقبة. 

وذكرت التحريات والتحقيقات، أنه بالفحص الذي جرى بمعرفة ضباط مباحث الجيزة، وقطاع الغرب، تحت إشراف اللواء سامح الحميلي، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعقيد أسامة عبد الفتاح، رئيس المباحث الجنائية، والعقيد محمد راسخ، مفتش مباحث الهرم، والمقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم، عدم صحة رواية الزوج، وأنه تشاجر مع زوجته بسبب خلافات زوجية فقتلها، وادعى تلك الرواية.

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة قائلا: "كانت زنانة"، وتحفظت القوات على سلاح الجريمة، وجرى إخطار النيابة التي باشرت التحقيق. 





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني