"منصورة نيوز" تكشف حقيقة إلقاء القبض على حمو بيكا في أسيوط

01-12-2019 كتب : احمد ابو

 

ترددت أخبار وشائعات خلال الساعات القليلة الماضية، تفيد إلقاء القبض على مغني المهرجانات الشعبية حمو بيكا في أسيوط، عقب تقدم نقابة الموسيقيين ببلاغ ضده لإحياء حفل هناك دون الحصول على تصريح بذلك.

ونفى مصدر أمني بمديرية أمن أسيوط ما تم تداوله حول إلقاء القبض على «حمو بيكا»، عقب إلغاء حفل غنائي له في إحدى القاعات الخاصة بمنطقة شارع الأزهر على الترعة الإبراهيمية، مؤكدًا أن «بيكا» غادر محافظة أسيوط فور إلغاء الحفل الغنائي.

كانت نقابة المهن الموسيقية بأسيوط قد تقدمت ببلاغ لشرطة النجدة، يفيد بقيام إحدى قاعات الأفراح الخاصة بمنطقة شارع الأزهر على الترعة الإبراهيمية والمطرب «حمو بيكا» لتنظيمهم حفلًا غنائيًا بالقاعة، رغم أن المطرب ممنوع من الغناء بقرار من الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، لعدم صدور ترخيص له من النقابة.

وعلى الفور، انتقل ضباط مباحث قسم شرطة أول أسيوط والعميد محمد البحراوي، رئيس قسم المصنفات، لمنع المطرب من الغناء وتنفيذ قرار النقابة.

وقال الفنان ماهر العراقي، نقيب الموسيقيين بأسيوط، إنه عقب معرفته بالحفل الغنائي، تم تحرير محضر بالواقعة وإبلاغ شرطة المصنفات بصدور قرار من النقابة بمنع حمو بيكا من الغناء.

وأضاف «العراقي» أن قاعة الأفراح قامت بتنظيم حفل غنائي كبير للمطرب وتمت طباعة تذاكر للحفل وبيعها بالأسواق، دون الحصول على أي تصاريح للحفل أو الموافقات الأمنية اللازمة.





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني