القبض على شاب جمع اكثر من 10 مليون جنية بادعاء بيع قطع أراضي خلف الموقف الجديد بطلخا

09-07-2019 كتبت : منى عبد الحميد

لم يجد غير النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية كبيرة، بادعاء بيع قطع أراضي خلف الموقف الجديد بطلخا، وإيهام المواطنين بملكيته للأرض وسيلة للتربح السريع ،حتى وصل جملة المبالغ التى استولى عليها عن طريق النصب أكثر من عشرة ملايين جنية .وعندما اكتشف الضحايا نصبة قاموا بتقديم بلاغات ضدة
 
وقد تلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغات لضباط مباحث الأموال من عدد من المواطنين بقيام شخص بالنصب عليهم في مبالغ ماليه تحت زعم بيعهم قطع أراضي بالدقهلية .
 
وبتقنين الإجراءات، تمكنت حملة أمنية، تحت إشراف العميد أحمد شوقي رئيس مباحث الدقهلية، وبرئاسة العقيد أحمد العجوز رئيس مباحث الأموال العامة، ومعاونة المقدم أكرم صيام وكيل إدارة الأموال، وبالتنسيق مع مباحث طلخا برئاسة الرائد أحمد السادات، من ضبط المتهم ويدعى "محمد ح. ع"، 38 عاما، دبلوم صناعة، ومقيم في بندر طلخا.
 
وبمواجهة المتهم، اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر عن ذلك المحاضر أرقام: 9786 -9788 لسنة 2019 جنح مركز طلخا والقضية 4420 لسنة 2019 مركز طلخا، وبالعرض على النيابة العامة، قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمه التحقيقات.




إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني