بسبب علاقة غير شرعية.. القبض على طالبة وعاطلين تعدوا على سائق توكتوك

14-01-2020 كتب : احمد ابو

 

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة أبنوب بأسيوط من كشف غموض واقعة وصول سائق «توك توك» إلى المستشفى المركزي مصاباً بعدة إصابات متفرقة بالجسد وفي حالة صحية غير مستقرة.

وتلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطاراً من مأمور مركز شرطة أبنوب يفيد ورود بلاغ من المستشفى المركزي بأبنوب بوصول المدعو «م. ص أ» سائق «توك توك» ومقيم عرب العوامر دائرة المركز ومصاب بأربعة جروح قطعية متفرقة بالظهر يشتبه في نفاذها وجرحين قطعيين بالرقبة من الناحية اليمنى واليسرى ادعاء اعتداء من آخرين، وفي حالة غير مستقرة، وتم تحويله لمستشفى أسيوط الجامعي.

وبالانتقال والفحص وسؤاله قرر أنه أثناء قيامه بتوصيل شخصان مجهولان بـ«التوك توك» قيادته من بندر أبنوب اتجاه قرية بني محمد دائرة المركز وبناحية كوبري الخطبة بقرية بني محمد فوجئ بقيامهما بالتعدي عليه بسلاح أبيض كان بحوزتهما محدثين إصابته واستوليا على التوك توك وفرا هاربين.

ونظراً لما شكلته الواقعة من خطورة إجرامية وتعدي سافر على النفس والمال فقد وجه بتشكيل فريق بحث بالتعاون مع ضباط وحدة مباحث المركز وفرع الأمن العام كان من أهم بنودها تتبع خط سير الجناة ومكان هروبهم واستخدم التقنيات الحديثة وفحص كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة.

وتوصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من المدعو «ش. أ. ب س» طالبة والمدعو «ح. ع. ع» بدون عمل مقيمان بني محمد العقب دائرة المركز والمدعو «ش. ع. ع» سائق توك توك مقيم بني محمد الشهابية دائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة بتحريض من المتهمة الأولي لوجود علاقة غير شرعية بينها وبين المجني عليه على إثرها قامت باستدراجه لمكان الواقعة وقام المتهمان الأول والثاني بالتعدي عليه بسلاح أبيض كان بحوزتهما محدثين ما به من إصابات وسرقة التوك توك خاصته الذي تم ضبطه بإرشادهما.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

 





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني