مصرع طفلة لم تتعدى العامين في حريق شقة بالجمالية.. تعرف على التفاصيل

14-01-2020 كتب : احمد ابو

فارقت طفلة صغيرة لا تتعدى العامين ونصف العام الحياة إثر حريق اندلع بشقتهم في مدينة الجمالية بمحافظة الدقهلية .

فوجئ الأهالي بالمنطقة الواقعة خلف مدرسة المؤسسة باندلاع النيران بشقة بالدور الثالث علوى، وتم على الفور إبلاغ المطافئ، التي انتقلت لمكان الحادث وتمت الاستعانة بمطافئ الجمالية وميت سلسيل، ولكن أتت النيران على محتويات الشقة، وتبين مصرع الطفلة لين شادي مرعي (عامين ونصف)، فيما تمكنت شقيقتها الأكبر من الهرب عند وقوع الحريق.

تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء السيد سلطان مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من شرطة النجدة إلى مأمور مركز الجمالية بوقوع حريق بشقة سكنية خلف المدرسة الإعدادية، وانتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بثلاث سيارات إطفاء، وبالمعاينة تبين أن الحريق شب فى شقة بالدور الرابع فى منزل مكون من دور أرضى وثلاثة طوابق علوية.

أسفر الحريق عن وفاة الطفلة لينا شادى محمد محمد مرعى 3 سنوات، وإصابة المواطن يحيى زكريا ابراهيم ناصف 23 سنة بحالة اختناق، جراء الدخان الكثيف.

 تم استدعاء سيارة الإسعاف ونقل الطفلة إلى مشرحة مستشفى الجمالية، ونقل المصاب إلى المستشفى العام بالجمالية لتلقى العلاج اللازم له، وكشفت المعاينة المبدئية عن احتراق محتويات الشقة بالكامل، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم وضع جثة الطفلة تحت تصرف النيابة العامة.

 





إقرأ أيضا

تعليقات الخبر

لا توجد تعليقات لهذا الخبر

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني