رياضه

شريف حبيب يكشف كيف أنقذ انتقال محمد النني لبازل السويسري وربط مصيره بـ محمد صلاح

 

فجر شريف حبيب رئيس نادي المقاولون العرب ومحافظ بني سويف السابق، مفاجأة كبيرة بشأن انتقال محمد النني قائد منتخب مصر الحالي، ولاعب المقاولون العرب وآرسنال الإنجليزي، إلى نادي بازل السويسري في بداية مشواره بالاحتراف الخارجي.

وقال شريف حبيب خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباحكو رياضة”، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة “بعد إتمام انتقال محمد صلاح إلى بازل، جاء الدور على محمد النني، ولكن النادي السويسري ربط التعاقد مع النني مقابل الاستغناء عن أحد لاعبيه أولاً، وقلت لهم وقتها أن مفتاح تألق محمد صلاح في بازل السويسر هو وجود محمد النني”.

وأشار رئيس المقاولون العرب السابق: “مسؤولو بازل كانوا يحتجون ضم محمد صلاح فقط، ولكن عرضنا عليهم ضم محمد النني لانه صديق محمد صلاح المقرب، وتواصل معي تليفونيا اللاعب وقتها وأخبرته بصعوبة انتقاله لبازل، بسبب رفض مسؤولي النادي السويسري التعاقد مع اللاعب، وطلب مني التدخل لإتمام الصفقة، ونجحت في إقناع النادي السويسري بضم اللاعب”.

وأردف حبيب: “تواصلت مع مسؤولي بازل، وعقدت جلسة مع المدير الرياضي والمدير الفني للفريق في سويسرا، وأكدت لهما أن صلاح والنني سيفيدان بعضهما البعض داخل الملعب وخارجه، وأن انتقال النني سيضيف للنادي السويسري، خاصة أن الثنائي لهما أدوار مختلفة داخل الملعب، وبالفعل تمت الصفقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى