رياضة

الليلة .. ليفربول يقترب من حسم بطولة الدورى الانجليزى

خطوة جديدة نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الأولى منذ 30 عامًا يسعى نادى ليفربول للقيام بها  بعد استئناف المسابقة عقب فترة طويلة من التوقف بسبب انتشار فيروس كورونا.
وكان قد استأنف الدوري الإنجليزي يوم الأربعاء الماضي بعد توقف لفترة 100 يوم بسبب  تفشى وباء كوروما ، كما ان فوز مانشستر سيتي الوصيف على ضيفه ارسنال بثلاثية بيضاء ادى الى تأجيل  حسم ليفربول للقب بطل الدورى هذا العام .


هذا ويتصدر ليفربول جدول ترتيب  الجدول بفارق 22 نقطة عن مانشيستر سيتي قبل تسع جولات من النهاية، مما يعني أن فوزليفربول  في مباراتين فقط سيمنحه اللقب المحلي التاسع عشر في تاريخه.
ويخرج ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب في رحلة قصيرة اليوم الأحد لملاقاة غريمه اللدود إيفرتون بملعب جوديسون بارك في مباراة بدون جمهور فى الثامنة مساء اليوم 21 يونيو 2020 .
وطمأن الألماني جماهير ليفربول  حول جاهزية جميع اللاعبين بعدما دارت الشكوك حول إمكانية غياب محمد صلاح وأندي روبيرتسون وأليسون بيكر بسبب الإصابة، ورد قائلاً :” أشعر بالجاهزية التامة في كل مكان، نحن على استعداد للانطلاق، ولكن ينبغي أن نكون جاهزين لمواجهة المشاكل لأنه ستكون هناك أزمات بالتأكيد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى