أخبار المنصورة

محافظ الدقهلية يتفقد أعمال رفع كفاءة ميدان المحطه ضمن مبادرة ( أبدا بنفسك )


قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الجمعه بتفقد أعمال رفع كفاءة ميدان المحطه أمام محطة قطار المنصوره من نظافة ودهانات وإنارة وقص الأشجار ضمن مبادرة ( أبدا بنفسك ) التي اطلقها عدد من شباب المجتمع المدني بالمنصوره .
جاء ذلك بحضور اللواء محمد صلاح السكرتير العام للمحافظة ، والأستاذ طارق جاد نائب رئيس حي شرق المنصوره ، والأستاذ محمد مسعد منسق مبادرة ” ابدأ بنفسك ” .
وقال اللواء ” مرزوق ” دعمي الكامل للمبادرات الشبابيه من شباب المجتمع المدني من أجل تحسين الصوره البصرية للمواطنين ، داخل مدينة المنصوره وبمختلف مدن وقري المحافظة ، مشيراً إلي أن العمل المجتمعي هو سر النجاح .
ووجه ” المحافظ ” لحي شرق المنصوره بالتنسيق مع شباب المبادرة لرفع كفاءة الميدان والمنطقة المحيطة بيه من خلال تخطيط اماكن انتظار السيارات ونظافة المكان وإنارة الاعمده .
وأمر اللواء ” مرزوق ” بإزالة كافة اللوحات الاعلانيه العشوائيه من علي وجهات العمارات المحيطة بمنطقة ميدان المحطه وتنظيمها بشكل حضاري مع مراعاة النسق الحضاري والمعماري لمدينة المنصوره والحفاظ علي مظهرها الجمالي .
وثمن ” المحافظ ” دور شباب مبادرة ” ابدأ بنفسك ” علي جهودهم المبذولة وناشد شباب المنصوره للانضمام الي المبادرة مع هؤلاء الشباب من أجل استكمال العمل في كافة شوارع وميادين المنصوره بالتنسيق مع الاحياء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى