سوشيال ميديافنون

هاني شاكر وإيمان عبد الغني يحيان الليلة التاسعة من مهرجان القلعة بمسرح كامل العدد  

تواصلت فعاليات الدورة الـ٣٢ من مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، الذي يقام تحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، وتنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد.
وفى ليلة ساحرة على مسرح المحكى تجلت خلالها ألوان الطرب الأصيل  مع ألحان تلامس القلوب وتحى ذكريات الزمن الجميل بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمى، أطل أمير الغناء العربى هاني شاكر بمصاحبة الفرقة الموسيقية وسط ترحيب حار من الحضور الجماهيري الكبير، حيث قدم  مختارات من أبرز أعماله هى “بحبك أنا، بحبك يا غالى، حنعيش، ولا بيك ولا بيا، فرق فى الإحساس، مش بعتب عليك، المفروض، معاك، كتبتلى السنين، مشتريكى، نسيانك صعب، غلطة، متهدديش، سألتك، لسة بتسألى، لو بتحب، علّي الضحكاية، كده برضو يا قمر، يا ريتنى، ايه يا للى بحبك، عيشها من قلبك”.
وتألقت الفنانة إيمان عبد الغنى، بمصاحبة فرقة الموسيقى العربية، وقدمت باقة من أروع الأغاني التي عاش معها الجمهور لحظات من الطرب الأصيل منها “أما براوة، عيون القلب، من حبى فيك يا جارى، حلوة يا بلدى، إن راح منك يا عين، حارة السقايين، سهر الليالى، بتونس بيك، ألف ليلة وليلة”.

كانت الليلة مزيجا رائعا من الفن الراقي والمشاعر الصادقة، حيث تفاعل الحضور مع الفنانين والفرقة الموسيقية بانسجام تام، مما أضفى على الأجواء سحرا خاصا يليق بعراقة المهرجان،.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى