أخبار المنصورة

محافظ الدقهلية يترأس لجنة القيادات لاختبار واختيار مدير عام للادارة التعليمية بميت غمر

ترأس اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية لجنة القيادات لاختبار واختيار “مدير عام للادارة التعليمية بميت غمر” من بين 26 من المتقدمين بقطاع التربية والتعليم..
هذا وقد ضمت لجنة الاختبارات في عضويتها السادة،الدكتور احمد العدل نائب محافظ الدقهلية والمستشار رضوان سعيد المستشار القانوني للمحافظة والاستاذ ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية والاستاذه امال بحيري مدير عام التنظيم والادارة والاستاذه الدكتوره مني ابراهيم دكروري عميد كلية تجارة المنصورة والاستاذ الدكتور اسلام اسماعيل عضو هيئة التدريس بكلية هندسة المنصورة..
وأكد اللواء”مرزوق”ان المقابلات والاختبارات أجريت بكل الشفافية بين المتقدمين حرصا علي تكافئ الفرص لاختيار أكفأ وافضل العناصر وفقا للاسس والقواعد والشروط التي تتطلبها الوظيفة تنفيذا للقانون.
واضاف اللواء “مرزوق” ان اللجنة حريصة علي اختيار القيادة القادرة على العمل والعطاء، مشيرا الي انه يتم تطبيق أعلى مستويات العدالة والشفافية فى اختيار القيادات الجديدة بهدف ضخ دماء جديدة من المتميزين القادرين على التفانى فى العمل لدفع عجلة التنمية، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بمحافظة الدقهلية للحصول على رضاهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى