رياضه

فكري صالح: محمد الشناوي مشغول بالاحتراف

نصح فكري صالح مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق، محمد الشناوي قائد النادي الأهلي بعدم الرحيل عن صفوف المارد الأحمر، والاحتراف بالدوري السعودي بعد تليقه أكثر من عرضًا خلال الفترة الأخيرة، وتلقي النادي الأهلي نادي الوحدة، بعرض رسمي ، من أجل التعاقد مع محمد الشناوي.

وقال فكري صالح خلال مداخلة هاتفية له في برنامج “صباحكو رياضة”، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة..”أنصح محمد الشناوي بعدم مغادرة الأهلي للاحتراف، النادي الأهلي كنز كبير، وأنصح أي لاعب بالاستمرار في الأهلي حتى الاعتزال، لأنه قلعة كبيرة لا يساويها أي مال، لو أنا في الأهلي مش همشي ولو بكنوز الدنيا دي كلها”.

وأشار مدرب حراس منتخب مصر الأسبق: “أنا زعلان جدًا على تراجع مستوى أحمد ومحمد الشناوي، الثنائي يمران بمرحلة في غاية السوء وتراجع في المستوى، أعتقد ان محمد الشناوي مشغول حاليًا بالرحيل للاحتراف الخارجي، وهذا سبب ظهوره خلال الفترة الأخيرة بهذا المستوى المتراجع”.

وأردف صالح: “للأسف الشديد هناك تراجع ملحوظ في مستوى محمد وأحمد الشناوي ثنائي الأهلي وبيراميدز، الاثنين يمتلكان خبرات كبيرة ولكن لم يطوروا من انفسهم، ومش قادر أفهم ولا أستوعب بعض الخبرات دي كلها، ازاي الثنائي ظهرا بهذا السوء في مباراة الأهلي وبيراميدز الأخيرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى