رياضة

وزير الشباب والرياضة يجتمع بصندوق دعم الرياضة المصرية

عقد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم ، اجتماعا مع مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة المصرية ، بحضور جميع أعضاء الصندوق .

تناول اللقاء آخر المستجدات فى خطة الصندوق لدعم الرياضة المصرية، وعملية رعاية الأبطال والموهوبين رياضياً، والخطة الاستثمارية لتطوير وتوسيع صندوق دعم الرياضة ليكون قادراً على رعاية الأبطال والموهوبين رياضيا ودعمهم.

أوضح وزير الرياضة أن الوزارة وصندوق دعم الرياضة المصرى تعمل معاً على الكشف عن المواهب الرياضية ورعايتها وتطوير هذه المواهب الرياضية ، مشيراً إلي أهمية الاستثمار في الرياضة المصرية من أجل العمل على النهوض بالرياضة المصرية في كافة المجالات .

كما أكد وزير الرياضة أن هناك تنسيق بين وزارة الشباب والرياضة وصندوق الرياضة المصرية لتوفير الدعم للاعبين المصريين ، بالإضافة إلى تجهيز اللاعبين المصريين على أعلى مستوى من المعسكرات والدعم الفني، من أجل العمل على تذليل كل العقبات التي قد تواجههم لتحقيق أرقام قياسية جديدة وميداليات أولمبية تضاف إلى السجل المضئ لانجازات الرياضة المصرية .

حضر الاجتماع ، محمد الاتربي نائب رئيس مجلس الإدارة ، الدكتور سامح الترجمان، والدكتور عماد البناني ، عمرو الجنايني ، سوزان فؤاد ، وماجد شوقي ، عمرو الجنايني ، خالد رأفت ، وإسماعيل عدلى، والمستشار محمد دياب المستشار القانونى لوزير الشباب والرياضة ، الدكتور محمد الكردي مساعد الوزير للأداء الرياضي والدكتور عبدالاول محمد معاون الوزير .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى